حريق الشرابية الان : Yjhsznb3aauyom

حريق الشرابية الآن النيران تزداد اشتعالا والحماية المدنية ترسل مزيدا من سيارات الإطفاء في صباح يوم الأربعاء نشب حريق هائل في أول منطقة الشرابيه بالقاهرة وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي عن. حريق هائل في مغالق الخشب بالشرابيةاسترها يارب حريق جامد في مغالق خشب عزبه بلال.


Yjhsznb3aauyom

إسطنبول تركيا cnn-- أجبر حريق اندلع في محافظة أنطاليا الساحلية جنوب البحر المتوسط في تركيا الأربعاء السكان على إخلاء المناطق السكنية حسب بيان صادر عن إدارة الكوارث الطبيعية والطوارئ التركية آفاد فيديو لعملية الإطفاء والسيطرة على الحريق شكر لعضو الصفحة الشرابيه الآن.

حريق الشرابية الان. خسائر مبدئية 10 مليون جنيه والنيران التهمت محتويات 12 محل أخشاب. انهيار مسجد حريق الشرابية وقال صاحب المخزن المحترق في حريق الشرابية. تصوير أحمد جمعة وإسلام فاروق.

إخماد حريق داخل مطعم في الشرابية إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من اخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشرابية بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز دون خسائر بشرية. كما دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ب ٢٥ سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مغالق الخشب في نطاق حي الشرابية والذي نشب فجر اليوم. أكد مصدر مسئول في محافظة القاهرة أنه حتى الآن لم يتم تحديد أسباب الحريق الذي نشب في ١٢ محلا تجاريا بحي الشرابية في المنطقة الشمالية بالمحافظة.

النار التهمت 12 محل أخشاب و الخسائر تصل لـ10 ملايين جنيه. القوى العاملة تنظم ندوة توعوية لـ22 شركة حول إجراءات تفتيش العمل. من موقع حريق الشرابية الهائل.

وأضاف المصدر لـبوابة أخبار اليوم أنه حتى الآن مازلت تقوم الجهات. آثار حريق الشرابية. دمر حريق وقع فجر اليوم عزبة الورد بمنطقة الشرابية 15 محلا ومسجد اندلعت النيران في مخازن للأخشاب ارتفعت ألسنة النيران لأمتار في السماء وشاهدها سكان القاهرة من.

08 سبتمبر 2021 2021-09-08T0934000200 2021-09-08T0934160200. آثار حريق الشرابية النار التهمت كل شيء و15 مغلق أخشاب تحولت لرماد مصراوى. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

خسرنا فلوس كتير ومش عارفين حد. حريق الشرابية الان شباب الشرابية يحملون الأخشاب والأثاث بعيدا عن الحريق المستمر منذ الصباح بمخازن الاخشاب. حريق الشرابية الحلول بين تأييد ورفض لإخلاء ونقل المخازن.

امبارح والناس بتحاول تصور اللى بيحصل فى الحريق وسجلة لقيت كام واحد بتخنقو مع الناس اللى بتصور معقول الجهل. النار التهمت كل شيء و15 مغلق أخشاب تحولت. الحمد لله إن احنا طلعنا بسلام وحتى الحيوانات اللي في العزبة طلعناها والحريق استمر اكتر من 5 ساعات وأشار صاحب المخزن.

حصر الخسائر وأخر تفاصيل الحريق تصوير. حريق الشرابية التهم 12 محلا لتجارة الأخشاب القديمة. رصدت عدسة مصراوي اليوم الأربعاء آثار الحريق الذي شب داخل مخازن أخشاب بعزبة الورد في منطقة.

تصوير - أحمد جمعة وإسلام فاروق. السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في الشرابية باسم دياب الجمعة 18 يونيو 2021 - 0232 ص تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في منطقة الشرابية دون وقوع إصابات حريق بشع الان. بث مباشر من حريق الشرابية الأن.

السيطرة على حريق هائل بـ12 محلا لبيع الأخشاب فى الشرابية دون إصابات. الأربعاء 08 سبتمبر 2021 مصراوي tv. كتب- أحمد أبو النجا.


7fqn5ow8rmfg7m


Bvrgm4qzl6ok M


Meql Vc0aiuakm


Qfo4zxnp0lywqm


Meql Vc0aiuakm


F0iixojd4ab9 M


Qvbnlfllgf3hwm


Ip2tqlnn7zhqam


F0iixojd4ab9 M


حريق جامد جدا فى الشرابية الان الشرابية بتولع دعواتكم لرجال الاطفاء بالسيطرة على الحريق استرها يارب Youtube


Qvbnlfllgf3hwm


8bcfos8nis3lwm


حريق قسم الشرابية اليوم وحقيقة الخبر هنا Youtube


Mv6gupkwsyj78m


0dtfzjnvc1jlrm


F0iixojd4ab9 M


Ip2tqlnn7zhqam


Ed11sie 3i9ubm


Fbt Zsv0ltftm

LihatTutupKomentar